وزير التربية يعطي إشارة انطلاق بناء مجمع سكني وتجاري لأعوان وزارة التربية بحمام الأنف

أعطى وزير التربية محمد علي البوغديري، اليوم الاثنين، إشارة انطلاق أشغال مشروع بناء مجمع سكني وتجاري تابع لديوان مساكن أعوان وزارة التربية، بمعتمدية حمام الأنف بولاية بن عروس، وذلك بحضور والي بن عروس عز الدين شلبي، والمدير العام لديوان مساكن أعوان وزارة التربية جمال العبعاب.

ويحتوي هذا المشروع، الذي تفوق كلفته 4 مليون دينار، على شقق سكنية ومحلات تجارية، ومأوى للسيارات. وسينجز المشروع وفق تصميم معماري عصري ومستدام وصديق للبيئة، بحسب ما جاء في بلاغ، نشرته اليوم وزارة التربية على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي « فايسبوك ».

ويعتبر هذا المشروع امتدادا لسلسلة من المشاريع التي انطلق ديوان مساكن وزارة التربية في إنجازها بكامل تراب الجمهورية لفائدة أعوان واطارات وزارة التربية.

وفي كلمة ألقاها، بالمناسبة، شدّد وزير التربية على مواصلة العمل على تطوير أداء الديوان، وإيجاد ديناميكية جديدة في الغرض وتحسين وضعية المساكن والعناية بها.

كما دعا وزير التربية إلى حسن استغلال الرصيد العقاري للوزارة وفق مبادئ الحوكمة والشفافية بما يسمح بتوفير مساكن لائقة بأسعار تفاضلية للراغبين فيها من منظوري وزارة التربية.

وللإشارة فقد أجرى وزير التربية محمد علي البوغديري، اليوم الاثنين، زيارة غير معلنة إلى عدد من المؤسسات التربوية بكل من مدينتي الزهراء والمدينة الجديدة بولاية بن عروس.

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

قضية الجيلاني الدبوسي: بطاقة إيداع بالسجن ضد وكيل عام سابق لدى محكمة الاستئناف بتونس

أصدر عميد قضاة التحقيق اليوم الإثنين 15 أفريل 2024، بطاقة إيداع بالسجن ضدّ إطار قضائي …