الكاف : العرض ما قبل الأول لباكورة مشروع “قوة شباب “

احتضن المركز الوطني للفنون الدرامية و الركحية بالكاف العرض ما قبل الأول لمسرحية “برزخ” إخراج فؤاد السعداوي و التي تعد لبنة مشروع “قوة شباب” الذي تعمل على تنفيذه جمعية “جسور المواطنة” بالاشتراك مع مركز الفنون الدرامية و الركحية و ديوان الأسرة و العمران.
و يتناول هذا العرض المسرحي الذي يؤثثه مجموعة من الشباب و من طلبة المعهد العالي للمسرح والموسيقى بالكاف ظاهرة التطرف العنيف و السلوكيات المحفوفة بالمخاطر وخاصة تلك التي تترصد المرأة.
و قالت امال عرباوي رئيس جمعية جسور المواطنة ان “هذا المشروع الثقافي يعد باكورة مشروع” قوة شباب” الممول من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية و الذي يهدف إلى تمكين الشباب من فرص لابراز ميولاتهم و ابداعاتهم و التعبير عن تطلعاتهم من خلال بلورة بعض الأفكار و التصورات الهادفة إلى نبذ العنف و التطرف و الكراهية”.
و أضافت امال عرباوي قولها ان “الجمعية و في إطار حرصها على دعم الشباب المبدع ستواصل في تنفيذ جملة من المشاريع الثقافية و خاصة الهادفة إلى تفعيل دور المرأة ضمن رؤية تعمل على محاربة جميع أشكال العنف و التمييز ضد المراة”.
و قد تابع هذا العرض الذي احتضنه فضاء المركز الوطني للفنون الدرامية و الركحية جمهور من الشباب و من طلبة المعهد العالي للمسرح والموسيقى بالكاف.
ابو رهام

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

محمد زيتونة: فتح تحقيق ضد مقدمة برنامج بإذاعة خاصة يأتي على خلفية مخالفة قرار منع التداول في قضية « التآمر على أمن الدولة »

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، محمد زيتونة، أن النيابة العمومية أذنت للفرقة المركزية …