اندرلخت البلجيكي يروّج للسياحة التونسية عبر تربصه بمدينة طبرقة

يواصل فريق اندرلخت البلجيكي تربصه الشتوي في مدينة طبرقة الذي بداه يوم 5 جانفي الجاري ويتواصل حتى يوم 14 من نفس الشهر. وينتظم تربص الفريق البلجيكي بالتعاون مع الديوان الوطني التونسي للسياحة في فندق ومجمع رياضي رفيع المستوى .

واختار فريق اندرلخت قضاء فترة تدريباته الشتوية في طبرقة بمشاركة 26 لاعبا . ويستعد الفريق للمرحلة الثانية من بطولة بلجيكا . ومن المقرر ان يجري اندرلخت البلجيكي مباراة ودية يوم الجمعة المقبل مع النادي الأهلي من طرابلس (ليبيا).

وخص النادي على موقعه على الانترنات مدينة طبرقة بتعريف قال فيه ” طبرقة مدينة سياحية يبلغ عدد سكانها 20 ألف نسمة، وتشتهر بأنشطة الغوص، وبالمرجان الذي يستخدم في صناعة الحلي والمجوهرات “.

وقد خصصت القناة التلفزية للنادي تغطية متنوعة لالوان واجواء تربص الفريق البجيكي في طبرقة وهو ما يمثل رسالة ترويجية هامة للسياحة في تونس وخاصة لمنطقة طبرقة عين دراهم بالشمال الغربي لدى اوساط واحباء كرة القدم البلجيكية .

ويذكر ان منطقة طبرقة اصبحت وجهه لتربصات فرق ومنتخبات عربية وافريقية واوروبية خلال كامل الموسم .وقد اصبحت التربصات في الجهة تمثل خير ترجمة لمقولة “الرياضة في خدمة السياحة “.

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

الإتحاد العام لطلبة تونس يدعو مناضليه إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس مناضليه إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً …