ثلاث قائمات ترشحت لانتخابات رئاسة وعضوية المكتب الجامعي لكرة القدم

ترشحت ثلاث قائمات لانتخابات رئاسة وعضوية الجامعة التونسية لكرة القدم للفترة النيابية 2024-2028، وذلك الى غاية الساعة منتصف نهار اليوم السبت موعد اغلاق باب الترشح حسب ما أكده أحمد كندارة رئيس الهيئة المستقلة لإنتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم السبت . وجاء ذلك خلال ندوة صحفية للهيئة المستقلة للإنتخابات بمقرّ الجامعة التونسية لكرة القدم، للاعلان عن القائمات المترشحة.

وستجري انتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم، 9 مارس القادم في اطار جلسة عامة خارقة للعادة انتخابية .

وأوضح رئيس الهيئة المستقلة للإنتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم، أنّ ثلاث قائمات تقدمت للانتخابات برئاسة كل من وسام اللطيف، وماهر بن عيسى،وجلال بن تقية.

وأشار الى أنّ الهيئة المستقلة للإنتخابات ستدرس ملفات القائمات الورادة عليها في ظرف يومين للتأكد من استيفائها للشروط وعدم وجود موانع قانونية للمرشحين، وذلك قبل ارسال ردها الأولي لرؤساء القائمات الانتخابية.

وأفاد أنّه سيتم تمكين كل قائمة مترشحة، اذا ما لوحظ أي نقص في الوثائق لديها، من مهلة يوم واحد لاصلاح ما وصفها بـ “النواقص”، واستكمال ما يستوجب من وثائق موضحا أنّ اصدار قرار قبول أو رفض القائمة سيتم في أجل أقصاه 5 أيام من تاريخ ورود الترشحات على الهيئة المستقلة للإنتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم.

وبين أنّ قرار قبول القائمة أو رفضها، سيصدر بعد 5 أيام من تاريخ ورود الترشحات على الهيئة المستقلة للإنتخابات، و”هو قرار ابتدائي الدرجة، ويمكن استئنافه بعد يومين من صدور القرار، امام اللجنة الوطنية للاستئناف التي ستنظر في الطعون في ظرف يومين كذلك” حسب ما افاد نفس المصدر.

ويذكر ان أنّ القائمات المترشحة لانتخابات المكتب التنفيذي الجديد للجامعة التونسية لكرة القدم جاءت تركيبتها كالاتي //

– قائمة يراسها وسام اللطيف وتضم شفيق جراية وعمار الكسيكسي والمنوبي الطرودي وسليم خذر وربيع الخوجة والنوري القنطاوي وطارق البراهمي وزياد المسعودي وخميس الحمزاوي وريم البجاوي وعبد الحميد عميرة.

– قائمة يراسها ماهر بن عيسى وتتكون من علي الوريمي وغازي الشرقي وفاضل بن حمزة وفاتح العلويني ونجيب غميض وأنيس الباجي وبلحسن بالسمرة ومحمود عبود ونبيل موحة واسكندر كمون وزهور عجمي.

– قائمة يراسها جلال بن تقية وتضم محمد جليل ومعز المستيري وبلال الجامي وظافر لسود وخالد بوزقرو ومحمد سفيان سالم وزبير اليحياوي ومراد العقبي وتميم الحزامي ووسيم فضلون وحنان السليني.

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

الإتحاد العام لطلبة تونس يدعو مناضليه إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس مناضليه إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً …