وزير الصحة يشدد على إنجاح عملية التدقيق في الانتدابات بالوزارة في الآجال المحددة وفي إطار احترام القانون

شدّد وزير الصحة علي المرابط على ضرورة مساهمة الإدارات الراجعة بالنظر للوزارة في إنجاح عملية التدقيق وإنجاح أعمال اللّجنة المكلفة بإجراء تدقيق شامل لعمليات الانتداب في الآجال المحدّدة في كنف احترام القوانين والتّراتيب المتعلّقة بعملية التدقيق.
وجاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الاثنين بمقر الوزارة بأعضاء اللجنة المكلفة بإجراء تدقيق شامل لعمليات الانتداب والإدماج بوزارة الصحة والهيئات والمؤسسات والمنشآت العمومية ذات المساهمة العمومية وسائر الهياكل العموميّة الأخرى الرّاجعة لها بالنظر، وفق بيان صادر اليوم على الوزارة.
وقد شارك في جلسة العمل إلى جانب أعضاء اللجنة المكلفة بإجراء تدقيق شامل لعمليات الانتداب والإدماج بوزارة الصحة، ممثلو أسلاك التفقد الإداري والمالي والطبي بوزارة الصحة على المستوى المركزي والجهوي وإطارات الإدارة المركزية.
وشرعت مؤخرا رئاسة الحكومة والهياكل الخاضعة لإشرافها والوزارات والهياكل الخاضعة لإشرافها والهيئات والمؤسسات والمنشآت العمومية والشركات ذات المساهمة العمومية وسائر الهياكل العمومية الأخرى في إجراء تدقيق شامل لعمليات الانتداب والإدماج بالوظيفة المنجزة من 14 جانفي 2011 إلى 25 جويلية 2021.
وانطلقت عملية التدقيق في الانتدابات عقب صدور الأمر الرئاسي عدد 591 لسنة 2023 المؤرخ في 21 سبتمبر 2023 والمتعلق بإجراء تدقيق شامل لعمليات الانتداب والإدماج بالوظيفة العمومية والهيئات والمؤسسات والمنشآت العمومية والشركات ذات المساهمة العمومية.

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

الإتحاد العام لطلبة تونس يدعو مناضليه إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس مناضليه إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً …